اكجوجت انقطاع الكهرباء يستمر

الأربعاء، 21 سبتمبر، 2011 Libellés :
لا تزال مدينة اكجوجت تعاني من الانقطاع المستمر للتيار الكهربائي رغم كل تعهدات المسئولين السابقة  بالحل الجذري لأزمة الكهرباء و ذلك بالتعاون مع شركة MCM ، فرغم كل تلك الوعود إلا إن سكان المدينة تفاجئوا بانقطاعات متواصلة للكهرباء منذ ثلاثة أيام وصلت ذروتها اليوم حيث شهدت غالبية أحياء المدينة انقطاعا للكهرباء استمر من الصباح إلى ما بعد الزوال .


و علي الرغم مما يلحقه انقطاع الكهرباء من خسائر مادية لدي أصحاب المحلات و البقالات و توقف العمل في كافة محطات البنزين و بعض الإدارات و المصالح الجهوية إلا أن شوملك (الصورة)لا تقوم بإشعار الزبناء بانقطاع الكهرباء لتوخي الحذر وتجنب تبعات ذلك ، و هو ما أصبح ممكنا عقب افتتاح المحطة الجهوية لإذاعة موريتانيا باكجوجت و التي كانت المتضرر الأكبر حيث أدي الانقطاع الماضي الى تلف احد أجهزة الإرسال التابع للمحطة و الذي تقدر تكلفته  بما يناهز 700 ألف أوقية .

نشير هنا الي شركة MCM اكدت في تصريحات سابقة لمسئولى الشركة انها مستعدة لتوفير الماء و الكهرباء بشكل مجاني لسكان مدينة اكجوجت  الا ان شوملك لا تزال تاخذ فواتير علي المواطنين مقابل خدمة اقل ما يقال عنها انها رديئة  و هو ما جعل سكان المدينة يتسائلون عن سبب لبقاء شوملك في المدينة دون الوصول الي جواب شافي.

2 commentaires:

محمد عبد القادر يقول...

لقد كان السبب المباشر لحل أزمة الكهرباء الماضية، هي تلك الوقفة النسائية، ولطفا منا بالقوارير، نطلب هذه المرة منالرجال القيام باعتصام لحل هذه الأزمة التي لن يتم حلها نهائيا إلا برحيل شومك إلى غير رجعة، على غرار مدينة ازويرات، فمتى ياترى سيكون ذلك ؟

sidi mohamed يقول...

القد رجعت شوملك لحالتها فيجب على المواذنين الر جوع الى ثورتهم

إرسال تعليق

 
مدونة مدينة اكجوجت © 2012 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates