زيارة اطلاع لسفير التركي الي مدينة اكجوجت

الثلاثاء، 2 أكتوبر 2012 Libellés :
سعادة السفير التركي ببلادنا السيد موسي كلاك كلايا
قام سعادة لسفير التركي المعتمد لدى بلادنا، السيد موسى كلاك كلايا ، بزيارة اطلاع موسعة الي مدينة اكجوجت وذلك في اطار سعي بلدية اكجوجت الي توئمة مع بلدية ميرم بولاية كونيا التركية ، وقد استهل سعادة السفير الزيارة باجتماع موسع بالسلطات اﻷدارية والمنتخبة و المجتمع المدني بمقر بلدية اكجوجت ، حيث أكد سعادته ان هذه الزيارة تدخل في اطار صلة الرحم و التعارف مؤكدا علي مكانة العلاقات الموريتانية التركية التاريخية التي تعود الي زمن الشناقطة .
كما قام سعادة السفير بزيارة موسعة شملت 4 مدراس ابتدائية تلقي خلالها شروحات حول ولقع التعليم اﻷبتدائي بالمدينة وأهم العراقيل التي تتعرضه ، قبل ان يتوجه الي منجم النحاس الذي تديره شركة MCM حيث اطلع هناك علي شروحات وافية حول كيفية استخراج و معالجة الخامات المعدينة ، قبل ان يتجول رفقة الوفد المرافق له في احياء الصفيح ليشاهد عن قرب  الحالة المزرية لهؤلاء المواطنين المقيمين في هذه اﻷحياء . وقد تم اختتام هذه  الزيارة بتصريح ﻷذاعة المحلية بمدينة اكجوجت.

1 commentaires:

صلاح يقول...

مع تحيات/

جامعة المدينة العالمية
http://www.mediu.edu.my/ar/

إرسال تعليق

 
مدونة مدينة اكجوجت © 2012 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates